تحضير كوب القهوة لزيادة الرغبة الجنسية !!

0

تم نشر دراسة حديثة في الإسبوع الماضي في دورية بلوس بأن 2 كوب قهوة يومياً يقلل من خطر عدم القدرة علي الإنتصاب بنسبة تصل إلي 42 % كما ذكرنا أعلاه . يحدث ضعف الإنتصاب ويؤدي إلي عدم القدرة علي إستمرار العلاقة الحميمية وهو من أحد أشكال العجز الجنسي عند الرجال .

ويمكن أن يكون حالة مرضية مدمرة بالنسبة لكثير من الرجال لأنه يتسبب في عدم الثقة بالنفس، الإجهاد، مشاكل العلاقة الحميمية، إرتفاع ضغط الدم، زيادة الوزن، مرض السكري، إرتفاع نسبة الكوليسترول .

وأشار الباحثين في الولايات المتحدة في الدراسة الأخيرة التي قاموا بها برئاسة الدكتورديفيد لوبيز في جامعة تسكاس أن الدراسات السابقة إفترضت بأن الكافيين الموجود في القهوة ساعد في علاج مشاكل ضعف الإنتصاب .

تحضير كوب القهوة لزيادة الرغبة الجنسية :

قم بتجهيز كوب من القهوة الصباحية والحصول علي فوائده بوصفة متميزة فالوصفة بسيطة يتم إستخدام الكاكاو والقهوة والقرفة حاول إداخال هذا الكوب في نظامك الغذائي .

وإليك المكونات التي ستحتاج إليها :



الكاكاو : يعد الكاكاو الخام بمثابة منشط جنسي لأنه يعمل علي زيادة إنتاج الإنزيمات التي يحتاجها الجسم لتحقيق التوازن وزيادة الخصوبة وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية كما أنه يساعد في تعديل المزاج . وقد نشرت دورية الطب الجنسي بأن النساء اللاوتي تناولن الشيكولاتة يومياً شاهدوا إرتفاع في المؤشر الجنسي للإناث .

القرفة : تساعد القرفة في زيادة الطاقة والحيوية والحفاظ علي طاقتك لفترة طويلة .

العسل : يزيد العسل من القدرة علي التحمل وزيادة الخصوبة .

حليب جوز الهند : يتم إستخدام حليب جوز الهند في العديد من الثقافات القديمة كعامل جيد لزيادة الدافع الجنسي لأنه يعطي الجسم طاقة جيدة لزيادة الطاقة .

عند تجهيز هذه القهوة تساعدك في إعطائك دفعة طاقة وجرعة عادية من الكافيين بالإضافة إلي إستعمال مجموعة من الأطعمة الصحية .

كيفية تجهيزها ؟



تجهيز :

2/3 كوب قهوة ساخنة .
1 معلقة من الكاكاو الخام .
2 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند .
1 معلقة صغيرة عسل .
1/2 معلقة صغيرة قرفة .

العمل علي صب القهوة في وعاء متوسط الحجم، وإضافة الكاكاو وحليب جوز الهند والعسل والقرفة والتقليب جيداً حتي يتم مزج المكونات معاً بشكل رائع .

إذا كنت تناولت القهوة المكسيكية من قبل فإن هذه القهوة مشابهة لها وتمتلك مذاق رائع . بالإضافة إلي أنها صحية وإذا قمت بإضافة أي مكونات جديدة لها يجب إستشارة الطبيب أولاً .

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه